العودة للخلف

ميزة واتس اب جديدة تنقذك من مواقف محرجة

ميزة جديدة من واتس اب تنقذك من مواقف محرجة

ميزة واتس اب جديدة تنطلق . حيث قالت منصة المراسلة المملوكة لشركة “ميتا” يوم الثلاثاء إن المستخدمين سيكونون قادرين الآن على تعديل الرسائل – طالما أنها في غضون 15 دقيقة بعد إرسالها. سيتم عرض الرسائل المعدلة في الدردشة مع تصنيف “معدل”، دون إظهار سجل التعديل.

قال واتس اب في بيان: “بدءًا من تصحيح خطأ إملائي بسيط إلى إضافة سياق إضافي إلى الرسالة، يسعدنا أن نمنحك مزيدًا من التحكم في محادثاتك”.

تتبع الميزة الجديدة خطوة مماثلة من قبل iMessage من Apple في الخريف الماضي للسماح للمستخدمين بتعديل الرسائل حتى خمس مرات في غضون 15 دقيقة بعد الإرسال. يبدو أن ميزة التعديل في واتس اب ستسمح بمراجعة واحدة فقط، وفقًا لمقطع فيديو نشرته الشركة على Twitter.

سيسمح واتس اب الآن للمستخدمين بتحرير الرسائل لمدة تصل إلى خمسة عشر دقيقة بعد إنشائها.

سيسمح واتس اب الآن للمستخدمين بتحرير الرسائل لمدة تصل إلى خمسة عشر دقيقة بعد إنشائها.

من شركة واتس اب

يمكن لمستخدمي واتس اب الوصول إلى ميزة التحرير عن طريق الضغط لفترة طويلة على الرسالة. قالت الشركة إن التحرير بدأ في الانتشار عالميًا وسيكون متاحًا لأكثر من ملياري مستخدم للمنصة في الأسابيع المقبلة.

اقرأ المزيد: السوق الأمريكي للأسهم – بوابة الاستثمار العابرة للقارات

طرح واتس اب في السنوات الأخيرة عددًا من ميزات الخصوصية والتجارة للمستخدمين والشركات العاملة على التطبيق، حيث يسعى إلى زيادة الاستخدام والتنافس مع المنافسين مثل Signal. في آب (أغسطس)، قدم تطبيق واتس اب للمستخدمين إمكانية التحقق من رسائلهم دون أن يعرف الآخرون أنهم متصلون بالإنترنت.

ميزات أخرى لواتس اب

  • القدرة على مشاركة ملفات تصل إلى 2 جيجا بايت:

    كان WhatsApp يسمح سابقًا بمشاركة ملفات تصل إلى 100 ميجا بايت فقط. ولكن مع التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين الآن مشاركة ملفات تصل إلى 2 جيجا بايت. هذا مفيد للغاية للمستخدمين الذين يريدون مشاركة مقاطع فيديو أو ملفات صوتية أو مستندات كبيرة مع أصدقائهم وعائلاتهم.

  • القدرة على إنشاء استطلاعات:

    يمكن للمستخدمين الآن إنشاء استطلاعات على WhatsApp. يمكن للمستخدمين اختيار ما يصل إلى 10 خيارات للاستطلاع، ويمكنهم تحديد ما إذا كان الاستطلاع سريًا أم لا. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة نتائج الاستطلاع مع أصدقائهم.

  • القدرة على إخفاء حالة الكتابة:

    يمكن للمستخدمين الآن إخفاء حالة الكتابة الخاصة بهم من بعض الأشخاص. يمكن للمستخدمين اختيار إخفاء حالة الكتابة من الجميع، أو من جهات اتصال معينة.

  • القدرة على إعادة تسمية الدردشات الجماعية:

    يمكن للمستخدمين الآن إعادة تسمية الدردشات الجماعية. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لتنظيم الدردشات الجماعية الخاصة بك وجعلها أكثر قابلية للإدارة.

قد يهمك أيضًا: سهم ميكروسوفت يسجل أعلى قيمة له على الاطلاق؟ ما السبب؟

هذه مجرد بعض من أحدث التحديثات التي تم طرحها على تطبيق WhatsApp. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذه التحديثات، يمكنك زيارة موقع WhatsApp على الويب.

 

هل ترى أي فرصة للتداول؟ قم بفتح حسابا للتداول الآن!

افتح حسابك الآن

تابعونا عبر السوشال ميديا

أحدث المقالات

  • ميتاتريدر 5
  • السوق السعودي
  • شمعة الكوب والعروة
  • الشركة القابضة