العودة للخلف

ندوة جاكسون هول:التحولات الهيكلية في الاقتصاد العالمي

ندوة جاكسون هول

جاكسون هول بولاية وايومنغ حسب كانساس سيتي، ميسوري من المقرر أن يعقد بها بنك الاحتياطي الفيدرالي ندوته السنوية للسياسة الاقتصادية في الفترة التي ستمتد من 24 إلى 26 أغسطس/آب.

وسيركز حدث 2023، الذي يصادف العام السادس والأربعين للندوة، على موضوع “التحولات الهيكلية في الاقتصاد العالمي”.

بصورة شاملة يستكشف في ندوة جاكسون هول موضوع هذا العام العديد من التطورات الهامة. والتي يحتمل أن تكون طويلة الأمد على الاقتصاد العالمي.

وفي حين أن الاضطراب المباشر الذي خلفته الجائحة آخذ في التلاشي، فمن المرجح أن تكون هناك آثار لاحقة طويلة الأمد لكيفية هيكلة الاقتصادات، على المستويين المحلي والعالمي، مع تحول شبكات التجارة، وتفاعل التدفقات المالية العالمية.

وبالمثل،على وجه التحديد يمكن أن يكون لاستجابة السياسات المترتبة على الجائحة تداعياتها وآثارها المستمرة وبشكل خاص على تكيف الاقتصادات مع التحولات السريعة في موقف السياسة النقدية والزيادة الكبيرة في الديون السيادية.

في ندوة جاكسون هول سيناقش موضوع الأوراق البحثية لهذه السنة. وكيف من المحتمل أن تؤثر هذه التطورات على سياق النمو والسياسة النقدية في العقد المقبل.

سيكون جدول الأعمال الكامل متاحًا على الموقع الرسمي لمدينة كنساس يوم الخميس 24 أغسطس الساعة 15:00 بتوقيت إسطنبول (GMT+3)

وفي الوقت نفسه سيتم نشر الأوراق والمواد الأخرى على الموقع الإلكتروني لبنك الاحتياطي الفيدرالي في كانساس سيتي عند تقديمها خلال الحدث.

اقرأ أيضاً: تباطؤ نمو سوق العمل الأمريكي

ما هي ندوة جاكسون هول

منذ عام 1978، قام بنك الاحتياطي الفيدرالي في مدينة كانساس سيتي. برعاية أول ندوة حول قضية اقتصادية مهمة تواجه اقتصاد الولايات المتحدة والعالم.

بداية من العام 1982، تمت استضافة الندوة في جاكسون ليك لودج في منتزه غراند تيتون الوطني. الذي يقع في وايومنغ – إحدى الولايات السبع التي تخدمها منطقة الاحتياطي الفيدرالي العاشر.

وفي كل عام، يوفر هذا الحدث مكانًا يجتمع فيه محافظي البنوك المركزية الدولية ومسؤولي الاحتياطي الفيدرالي وصانعي السياسات والأكاديميين الآخرين. لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

باعتباره المقر الإقليمي للبنك المركزي للبلاد، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي في كانساس سيتي. ومكاتبه الفرعية في دنفر وأوكلاهوما سيتي وأوماها يخدم الولايات السبع في المنطقة العاشرة: كولورادو وكانساس ونبراسكا وأوكلاهوما ووايومنغ وشمال نيو مكسيكو وغرب ميسوري.

هل ترى أي فرصة للتداول؟ قم بفتح حسابا للتداول الآن!

افتح حسابك الآن

تابعونا عبر السوشال ميديا

أحدث المقالات

  • الاقتصاد السلوكي
  • مؤشر التمساح Alligator
  • مؤشر الفراكتال
  • معدل البطالة