العودة للخلف

لوكهيد مارتن: نظرة شاملة على إحدى أكبر شركات الدفاع والطيران في العالم 2024

لوكهيد مارتن

في الحقيقة، فقد حققت شركة لوكهيد مارتن على مر السنين العديد من النجاحات في مجال الدفاع والطيران. كما أن واحدة من أبرز إنجازاتها كانت تطوير طائرة F-35 Lightning II المتطورة. كما أنها تعتبر واحدة من أكثر طائرات الجيل الخامس تطورًا وقوة في العالم.

علاوة على ذلك، فإن تاريخ شركة لوكهيد مارتن مليء بالنجاحات والإنجازات. كما أن الشركة في بداياتها، قامت بتصميم وإنتاج الطائرات العسكرية للمشاركة في الحروب العالمية. كذلك مع مرور الوقت، نجحت الشركة في تطوير تقنيات مبتكرة وحلول فريدة تلبي احتياجات الجيش والقوات الجوية.

في الواقع، يقدم هذا المقال معلومات حديثة وشاملة حول شركة لوكهيد مارتن. كذلك هي الشركة الرائدة في مجال الدفاع والطيران على مستوى العالم. كما سنستكشف أحدث المستجدات والابتكارات التكنولوجية التي تقدمها الشركة في هذه الصناعة الحيوية.

اقرأ أيضًا: سهم لوسيد: تحليل فرص الاستثمار فيه وأهم التوقعات المستقبلية

تاريخ شركة لوكهيد مارتن

في الحقيقة، إن شركة لوكهيد مارتن هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة الدفاع والطيران. كما تأسست الشركة في العام 1911. منذ ذلك الحين نمت وتطورت لتصبح واحدة من أبرز الشركات في هذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تاريخ لوكهِيد مَارتن مليء بالنجاحات والإنجازات. كما أن الشركة في بداياتها، قامت بتصميم وإنتاج الطائرات العسكرية للمشاركة في الحروب العالمية. كذلك مع مرور الوقت، نجحت الشركة في تطوير تقنيات مبتكرة وحلول فريدة تلبي احتياجات الجيش والقوات الجوية.

علاوة على ذلك، إن شركة لوكهِيد مارتِن تعد رائدة في تطوير تكنولوجيا الطيران والدفاع. كذلك تمتلك الشركة فريقًا متخصصًا من المهندسين والخبراء الذين يعملون بجد لابتكار وتطوير منتجات ذات جودة عالية وأداء متفوق.

من جهة أخرى، فقد واجهت لوكهيد مارتن العديد من التحديات على مر السنين. لكن الشركة تمكنت دائمًا من تجاوزها والنهوض بنفسها. كما أن تاريخها يعكس التفاني والتفوق الذي يميز الشركة وروح الابتكار التي تسود أعمالها.

اقرأ المزيد: رمز السويفت: مفهومه ودوره في تسهيل تحويل الأموال بين المصارف الدولية

النجاحات التاريخية لشركة لوكهيد مارتن

في الواقع، فقد حققت لوكهيد مارتن على مر السنين العديد من النجاحات في مجال الدفاع والطيران. كذلك فإن واحدة من أبرز إنجازاتها كانت تطوير طائرة F-35 Lightning II المتطورة. كما أنها تعتبر واحدة من أكثر طائرات الجيل الخامس تطورًا وقوة في العالم.

علاوة على ذلك، نجحت الشركة في تطوير نظام الدفاع الجوي الباليستي القادر على اعتراض الصواريخ العابرة للقارات. وهو إنجاز هائل في الواقع، ويؤكد قوة شركة لوكهيد مارتن والتقنيات المبتكرة التي تستخدمها.

Year Milestone
1912 في هذا العام تم تأسيس شركة لوكهيد مارتن.
1942 كذلك تم تطوير طائرة P-38 Lightning للجيش الأمريكي
1990 في هذا العام، تم بدء تطوير طائرة F-22 Raptor المتطورة.
2011 كذلك تسليم أول طائرة F-35 Lightning II للقوات الجوية الأمريكية

للمزيد من المقالات: ميزانية التداول: تعرف على كيفية تخطيط وإدارة أموالك في سوق الاستثمار

الابتكارات التكنولوجية لشركة لوكهيد مارتن

في الواقع، تعتبر شركة لوكهيد مارتن الشركة الرائدة في مجال الدفاع والطيران. كذلك فقد قامت بتطوير العديد من الابتكارات التكنولوجية التي ساهمت في تعزيز أداء الجيش وسلامة الرحلات الجوية.

علاوة على ذلك، تفخر الشركة بالتقنيات المتطورة التي تستخدمها في مشاريعها والحلول المبتكرة التي تقدمها لعملائها. ومن بين أبرز الابتكارات التكنولوجية التي طورتها شركة لوكهيد مارتن، يمكننا أن نذكر نظام التحكم بالطيران الذكي الذي يعتمد على تكنولوجيا متطورة. على سبيل المثال، الذكاء الاصطناعي وتقنية الاستشعار عن بعد. كما أن هذا النظام يعزز قدرات الطائرات ويسهم في زيادة السلامة والدقة في الرحلات الجوية.

“في الحقيقة، تعمل شركة لوكهِيد مارتِن على تطوير تقنيات مبتكرة لتحسين أداء الجيش وتلبية التحديات الأمنية الحديثة. كما أننا نسعى جاهدين لتطوير حلول فعالة ومستدامة تلبي احتياجات عملائنا وتعزز قدرتهم على مواجهة التحديات الأمنية بكل ثقة واحترافية.” – المدير التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن.

اقرأ المزيد: ميتاتريدر 5: دليلك الشامل للتعرف على هذه المنصة وجميع تفاصيلها

التقنيات المتقدمة التي تعمل شركة مارتن عليها والتكنولوجيا المستخدمة فيها

في الحقيقة، فقد قدمت شركة لوكهيد مارتن تقنيات مبتكرة في مجال التحكم والمراقبة عن بعد. مما يسهم في تعزيز الأمان والتحكم في العمليات العسكرية. كما تشمل هذه التقنيات استخدام الروبوتات الذكية والأجهزة الاستشعارية المتطورة لمراقبة وتحليل البيانات الاستخباراتية.

من جهة أخرى، تعتبر شركة لوكهيْد مارتِن رائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية في صناعة الدفاع والطيران. كما تسعى الشركة دائمًا من أجل تطوير تقنيات جديدة وحلول مبتكرة لتعزيز أمن الدول وتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم.

الابتكارات التكنولوجية لشركة لوكهيد مارتن التكنولوجيا المستخدمة
نظام التحكم بالطيران الذكي في الواقع تستخدم كل من الذكاء الاصطناعي، التقنية بالاستشعار عن بعد
بالإضافة إلى ذلك، تقنيات التحكم والمراقبة عن بعد كذلك الروبوتات الذكية، الأجهزة الاستشعارية المتطورة

قد يهمك أيضًا: سوق العمل: دليلك الشامل لفهم أهم استراتيجياته وطرق التميز فيه

المشاريع الرئيسية لشركة لوكهيد مارتن

في الحقيقة، تتعاون شركة لوكهيد مارتن مع شركاء عالميين لتقديم مشاريع رئيسية في مجال الدفاع والطيران. كما تعمل الشركة على تطوير طائرات حربية متطورة تلبي احتياجات ومتطلبات القوات الجوية في العديد من البلدان. كذلك تهدف هذه المشاريع إلى تحسين قدرات الجيوش وتعزيز الأمن الوطني.

بالإضافة إلى ذلك، فإن واحدة من المشاريع الرئيسية التي تقودها شركة لوكهِيد مارتِن هي تطوير طائرة حربية متطورة معتمدة على تكنولوجيا فائقة. من جهة أخرى، تهدف هذه الطائرة إلى تعزيز قدرات الجيش في مواجهة التهديدات الأمنية الحديثة وتحقيق الهيمنة الجوية الكاملة. كما تعتمد الطائرة على تقنيات مبتكرة في الطيران والأسلحة والاستشعار الجوي.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى شركة لوكهِيد مارتِن لتطوير أنظمة دفاعية قوية تحمي المنشآت الحساسة وتضمن الأمن والسلامة. كما تشتمل هذه المشاريع على تصميم وتنفيذ حلول شاملة للدفاع الجوي والاستشعار التكتيكي ونظم الاتصالات الآمنة.

من جهة أخرى، تعد هذه المشاريع الرئيسية لشركة لوكهيد مارتن عبارة عن جهود متواصلة لتطوير وتقديم منتجات وخدمات تفوق توقعات العملاء. كذلك تخدم أهدافهم الاستراتيجية في مجال الدفاع والطيران.

المشروع الوصف التقنيات المستخدمة
تطوير طائرة حربية متطورة كما تم تصميم وتطوير طائرة حربية متعددة الأداء في الواقع، فهي تعتمد على تكنولوجيا الطيران المتقدمة، الأسلحة الذكية، الاستشعار الجوي المتطور
كذلك، تصميم أنظمة دفاعية شاملة علاوة على ذلك، تم تطوير أنظمة دفاعية فعالة ومتكاملة لحماية المنشآت الحيوية كما تعتمد على الدفاع الجوي، الاستشعار التكتيكي، الاتصالات الآمنة
بالإضافة إلى ذلك، تقنية الطيران اللاسلكي كذلك، تم تطوير تكنولوجيا الطيران اللاسلكي المتقدمة كذلك ترتكز على الطيران الذكي، الاتصالات اللاسلكية المتقدمة، الأنظمة الذكية

تابع معنا: نظام الامتياز التجاري: كيف يمكن للشركات تحقيق النجاح من خلال الشراكات والتوسع

الابتكار في صناعة الدفاع

في الواقع، تلعب شركة لوكهيد مارتن دورًا حاسمًا في تعزيز الابتكار في صناعة الدفاع. كذلك تدرك الشركة أهمية التجديد والتطوير المستمر في هذا المجال المهم. كما أنه بفضل خبرتها الواسعة ومواردها المتقدمة، تسعى شركة لوكهِيد مارتِن جاهدةً لتحقيق تقدم مستدام وتقديم حلول فريدة ومبتكرة.

علاوة على ذلك، فمن خلال الاستثمار في التكنولوجيا المتقدمة والتعاون مع شركاء استراتيجيين، تقدم لوكهِيد مارتِن حلول رائدة قادرة على تحويل صناعة الدفاع. كما تعتمد الشركة على الابتكار لتعزيز القدرات الدفاعية والأمن الوطني، وتلبية احتياجات العملاء والتطلعات المستقبلية.

للمزيد من المقالات: ين الياباني: كل ما تحتاج إلى معرفته حول العملة الوطنية لليابان 2024

دور الشركة في الابتكارات التقنية الحديثة في مجال الدفاع

من جهة أخرى، تعتبر الابتكارات التقنية التي تم تطويرها من قبل لوكهيد مارتن في صناعة الدفاع مثالًا حقيقيًا للتفوق التقني والهندسي. كذلك تركز الشركة على تصميم طائرات وأنظمة دفاعية متطورة، تجمع بين الدقة والكفاءة والأمان. كما أنه بفضل رؤيتها المستقبلية والتزامها بالابتكار، تساهم شركة لوكهيد مارتن في تطوير مجال الدفاع. هذا يعني تعزيز الأمن الوطني وتوفير حلول متطورة للتحديات الحديثة.

كم أنه بالاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة والابتكار، تعد شركة لوكهِيد مارتِن رائدة في تقديم حلول فعالة ومبتكرة في صناعة الدفاع.

فوائد الابتكار دور شركة لوكهيد مارتن
تعزيز القدرات الدفاعية كما تعمل على تطوير أنظمة وتقنيات متطورة لتحسين القدرات الدفاعية للدول
كذلك، تحقيق الأمن الوطني في الواقع، تعمل على تصميم حلول متقدمة لتلبية احتياجات الأمن الوطني
بالإضافة إلى ذلك، توفير حلول مبتكرة علاوة على ذلك، البحث والتطوير المستمر لتوفير حلول مبتكرة في مجال الدفاع

علاوة على ذلك، تشهد صناعة الدفاع تطورًا مستمرًا وتحديات مستمرة. كما أنه من خلال الابتكار الدائم وتطبيق التكنولوجيا المتقدمة، تلعب شركة لوكهيد مارتن دورًا حيويًا في تعزيز القطاع ومساعدة الدول على تحقيق التقدم والاستقلالية الدفاعية.

اقرأ أيضًا: وارن بافيت: وحكمته في عالم الأعمال، مع دروس قيمة للنجاح المالي

ريادة شركة لوكهيد مارتن في صناعة الطيران

في الحقيقة، تعتبر شركة لوكهيد مارتن واحدة من أبرز الشركات الرائدة في صناعة الطيران على مستوى العالم. كما أنها تتمتع بسمعة قوية في تطوير وإنتاج الطائرات المتطورة التي تحقق أعلى معايير الأداء والأمان.

بالإضافة إلى ذلك، تواجه الشركة تحديات كبيرة في صناعة الطيران. كذلك تحتاج إلى تلبية متطلبات الجوانب الفنية والأمان بشكل مستمر. كما يجب على الشركة تكوين فرق هندسية متخصصة وتعزيز قدراتها التكنولوجية والابتكارية من أجل تلبية هذه التحديات بنجاح.

اقرأ المزيد: اقتصاد تركيا: أحد الاقتصادات البارزة في الساحة الاقتصادية العالمية

الطائرات المتطورة

في الحقيقة، تعتبر لوكهيد مارتن منتجًا للعديد من الطائرات المتطورة والمبتكرة التي تلبي احتياجات العديد من العملاء حول العالم. كما أنها تقدم طائرات عسكرية قوية وطائرات مدنية متطورة تتميز بالأداء العالي والكفاءة في استهلاك الوقود.

“في الواقع، إن إنجازات شركة لوكهِيد مارتِن في مجال صناعة الطيران لا مثيل لها. كما أنها تواصل الابتكار والتحسين المستمر لتلبية تطلعات العملاء وتحقيق التفوق التكنولوجي في هذا القطاع الحيوي.” – مدير طيران دولي.

للمزيد من المقالات: سهم بلتون: كل ما تحتاج معرفته عن إحدى أبرز الشركات المصرية في الشرق الأوسط

التحديات الفنية والأمان

في الواقع، تواجه لوكهيد مارتن تحديات مستمرة في تطوير وتصنيع الطائرات. كذلك يجب على الشركة التركيز على تطوير أنظمة متقدمة للمراقبة والتحكم والسلامة. بالإضافة إلى ذلك، تطوير تقنيات حديثة لتقليل المخاطر وتعزيز الأداء. باستثمارها في البحث والتطوير.

من جهة أخرى، تسعى لوكهيد مارتن إلى حل التحديات الفنية والأمان بإبداع وابتكار. كما تعمل الشركة على تحسين أنظمة الطيران وتكنولوجيا التحكم في الرحلات الجوية للحفاظ على أعلى مستويات الأمان والموثوقية.

قد يهمك أيضًا: منتدى الأسهم: تعرف على أهم مميزاته وفوائده والتحديات التي يواجهها

التكنولوجيا البيئية في منتجات لوكهيد مارتن

في الحقيقة، تلتزم شركة لوكهيد مارتن بالمسؤولية البيئية وتعزيز الاستدامة في صناعة الدفاع والطيران. من خلال استخدام أحدث التكنولوجيا وأفكار الابتكار البيئي. كما تسعى الشركة إلى تطوير منتجات صديقة للبيئة تحافظ على الموارد الطبيعية وتقلل من الآثار البيئية السلبية.

علاوة على ذلك، تعتبر الشركة منتجات التكنولوجيا البيئية عنصرًا أساسيًا في استراتيجيتها العامة. كذلك فهي تسعى لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء والمجتمع بشكل مستدام وصديق للبيئة.

من جهة أخرى، تستخدم لوكهيد مارتن التقنيات المتقدمة والمواد البيئية الصديقة للبيئة في تصميم وتصنيع منتجاتها. هذا يعني أنها تساهم في الحفاظ على البيئة وتقليل الإرهاق البيئي. كما أن فوائد التكنولوجيا البيئية في منتجات لوكهيد مارتن هي:

  • تقليل استهلاك الوقود وانبعاثات الكربون.
  • كذلك زيادة كفاءة استخدام الموارد الطبيعية.
  • بالإضافة إلى ذلك، تحسين أداء المنتجات وتوفير تكاليف التشغيل.
  • كما أنها تعمل على تعزيز سلامة البيئة والمستخدمين.

من جهة أخرى، وبفضل التزامها بالتكنولوجيا البيئية، تساهم شركة لوكهيد مارتن في بناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة لقطاع الدفاع والطيران. كذلك تعكس هذه الجهود رؤية الشركة في تقديم منتجات عالية الجودة التي تحقق التوازن بين الأداء المتميز والاحترام البيئي.

تابع معنا: خطة التداول: أهميتها في أسواق المال ودورها في بناء استراتيجية ناجحة

أهم شراكات لوكهيد مارتن

في الحقيقة، تعد شراكات لوكهيد مارتن في مجال الدفاع والطيران من العناصر الأساسية التي تساهم في تعزيز قوتها وتطوير قدراتها. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على تكوين شراكات استراتيجية مع شركات أخرى ذات تخصصات متعددة. من أجل تحقيق هدفها في تطوير تقنيات حديثة وحلول مبتكرة في مجال الدفاع والطيران.

علاوة على ذلك، تعتبر هذه الشراكات مهمة لأنها تسمح بتبادل المعرفة والخبرات بين الشركات المشاركة. كما أنها تمكن الشركة من الاستفادة من الأفكار والابتكارات الجديدة في صناعة الدفاع.

كما يتم تحقيق ذلك من خلال التعاون في مجالات البحث والتطوير والتكنولوجيا. كذلك يتم دمج الخبرات والموارد لتطوير منتجات وحلول متقدمة وفعالة.

بالإضافة إلى ذلك، تساهم هذه الشراكات في تحقيق تفاعل إيجابي بين الشركات المشاركة. مما يعزز التعاون والتكامل في مجال الدفاع والطيران. وبالتالي، توفر هذه الشراكات فرصًا أفضل لتلبية احتياجات الأسواق والعملاء. كما أنها تسهم في تعزيز التنافسية وتحقيق النجاح في هذه الصناعة المتطورة.

من جهة أخرى، فإن شركة لوكهيد مارتن من خلال شراكاتها المهمة في مجال الدفاع والطيران تسعى دائمًا إلى الاستفادة من الفرص الجديدة وتوسيع رقعة نشاطها العالمي. ومن خلال استمرارها في خلق وتعزيز الشراكات، تعزز الشركة مكانتها كشركة رائدة في صناعة الدفاع والطيران. كذلك تعزز قدراتها على تلبية احتياجات العملاء ومتطلبات السوق.

اقرأ أيضًا: بنك الاستثمار العربي: تعرف على أحد أبرز البنوك التجارية في العالم العربي

الابتكار في منظومات الدفاع لدى شركة لوكهيد مارتن

في الواقع، تعتبر شركة لوكهِيد مارتِن واحدة من أبرز الشركات العالمية في مجال الدفاع والطيران. كما استطاعت الشركة أن تحظى بمكانة ريادية بفضل تطويرها لتقنيات وحلول مبتكرة في منظومات الدفاع. كذلك تعزز شركة لوكهيد مارتن قدرات الدفاع للجيوش وتواجه بكفاءة التحديات الأمنية المتزايدة.

بالإضافة إلى ذلك، تركز شركة لوكهِيد مَارتن على الابتكار لتوفير منظومات دفاعية متطورة وفعالة. كما تسعى الشركة باستمرار لتطوير التقنيات والحلول الجديدة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للقوات المسلحة. من خلال الابتكار بشكل مستمر، تحافظ لوكهيد مارتن على مكانتها كشركة رائدة في صناعة الدفاع.

علاوة على ذلك، تعتبر التقنيات المتقدمة جوهر عمل شركة لوكهيد مارتن في مجال الدفاع. كذلك تعمل الشركة على تطوير منظومات دفاعية متطورة وقدرات متقدمة تساهم في تعزيز الأمن والاستقرار.

من جهة أخرى، تستند هذه المنظومات إلى التكنولوجيا البيومترية والمعلوماتية المتقدمة والذكاء الاصطناعي والروبوتات وتحليل البيانات الضخمة والأمن السيبراني. كما يعكس اعتماد الشركة على التكنولوجيا الحديثة رؤيتها المستقبلية والتزامها بالابتكار في مجال الدفاع.

اقرأ المزيد: انماط التداول: دليل شامل لفهم وتطبيق الأنماط الفنية في أسواق المال

التقنيات المبتكرة والحلول في منظومات الدفاع

في الواقع، إن من أهم التقنيات المبتكرة والحلول التي تطورها الشركة في إطار منظومات الدفاع هي:

  • تكنولوجيا الطائرات بدون طيار: تطوير طائرات متقدمة بدون طيا للمراقبة والاستطلاع والقصف الجوي بدقة عالية وتحسين قدرات المراقبة والتحكم عن بعد.
  • بالإضافة إلى ذلك، أنظمة الأمن السيبراني: توفير حلول أمنية متقدمة للحماية من هجمات القرصنة الإلكترونية وحماية المعلومات الحساسة.
  • علاوة على ذلك، التكنولوجيا الهجومية: تطوير تقنيات هجومية متقدمة لتعزيز القدرات الهجومية للقوات العسكرية وتحقيق التفوق العسكري.
  • من جهة أخرى، الروبوتات العسكرية: تطوير واستخدام الروبوتات في المجال العسكري لتحسين القدرات التكتيكية والاستراتيجية وتقليل المجازر البشرية.

علاوة على ذلك، تعمل شركة لوكهيد مارتن على تحقيق الابتكار في المنظومات الدفاعية لتحسين الأداء وتعزيز الأمان الوطني والعالمي. من خلال الاستثمار في البحث والتطوير وجمع المواهب والخبرات، تظل الشركة في المقدمة كشركة رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا في صناعة الدفاع والطيران.

للمزيد من المقالات: إدارة الأموال: كيف تحقق التوازن وتضمن الاستقرار المالي

البحث والتطوير في شركة لوكهيد مارتن

في الحقيقة، تعتبر شركة لوكهيد مارتن من الرائدات في صناعة الدفاع والطيران. كما أنها تولي أهمية كبيرة للبحث والتطوير في تحقيق التقدم المستمر والتفوق التكنولوجي في هذا المجال الحيوي. كذلك تسعى الشركة باستمرار للابتكار وتطوير منتجات وتقنيات جديدة تلبي احتياجات العملاء وتواجه التحديات الجديدة في صناعة الدفاع والطيران.

من جهة أخرى؛ فإن البحث والتطوير يلعبان دورًا حيويًا في تطوير قدرات الشركة وتجديد منتجاتها. كما يعمل علماء ومهندسو لوكهِيد مارتِن على استكشاف واستخدام التقنيات والمنهجيات الحديثة في مجال البحث والتطوير لتحقيق الابتكار والتفوق التكنولوجي. كذلك يتعاون فريق البحث والتطوير مع خبراء متخصصين في مجالات مختلفة لضمان تطبيق أفضل الممارسات وتحقيق نتائج مبتكرة.

علاوة على ما سبق، تسعى شركة لوكهيد مارتن إلى الاستفادة من تقدم التكنولوجيا في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي والأتمتة وتحليل البيانات لتطوير منتجات فعالة وفعالة من حيث التكلفة. كذلك، تولي الشركة أهمية كبيرة للبحث والتطوير في تحسين أداء منتجاتها الحالية وتطوير منتجات جديدة تلبي احتياجات عملائها في السوق المتنامية.

اقرأ أكثر: غولدمان ساكس: تحليل شامل لاستراتيجياتها وتأثيرها على المستثمرين والاقتصاد

أهمية الشراكات والتعاون بين شركة لوكهيد مارتن والجهات الخارجية

في الحقيقة، تعد الشراكات والتعاون مع جهات خارجية في مجال البحث والتطوير أمرًا أساسيًا بالنسبة لشركة لوكهيد مارتن. كما تعمل الشركة على بناء شراكات استراتيجية مع جامعات ومراكز بحثية وغيرها من المؤسسات لتبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز التعاون في مجال الابتكار والتقنية.

من خلال التركيز على البحث والتطوير، تسعى شركة لوكهيد مارتن إلى تحسين قدراتها وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في صناعة الدفاع والطيران. كذلك تؤمن الشركة بأهمية الابتكار والتجديد المستمر للوصول إلى تقنيات وحلول جديدة تلبي تطلعات العملاء. وتساهم كذلك في ت